نقاء المنافسة

عام

تتناول هذه السياسة الكيفية التي يجوز للجنة القطرية لمكافحة المنشطات استخدام البيانات الشخصية التي تجمعها منك. باستخدامك لأي من خدماتنا – بما في ذلك موقعنا الإلكتروني – أو بتزويدنا بأي من معلوماتك الشخصية، فأنت توافق على استخدام معلوماتك الشخصية على النحو الوارد في هذه السياسة. فيرجى عدم إرسال أي معلومات شخصية لنا إذا كنت لا تريد استخدامها بأي طريقة.

كما يجوز لنا إجراء تغييرات على هذه السياسة من آنٍ لآخر بما يعكس التطورات في القانون وأفضل الممارسات أو لتطوير تقديم خدماتنا.

ما هي المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها؟

نحن نجمع ونستخدم أنواعاً معينة من المعلومات حول الأفراد الذين يتعاملون معنا (رياضيين، هواة، متصفحين،)، كجزء من عملنا ضمن اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات. وبالإضافة إلى ذلك، قد يُفرض علينا أحيانًا بموجب القانون جمع واستخدام أنواع معينة من المعلومات امتثالاً لقواعد الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات والقوانين واللوائح المعمول بها في دولة قطر.

طريقة جمعنا لبياناتك الشخصية:

يجوز لنا جمع بياناتك الشخصية في الحالات التالية:

1. عند استخدامك لموقعنا الإلكتروني أو زيارتك له أو عند استخدامك المواقع الالكترونية المعروضة على موقعنا (الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، المواقع ذات الصلة).

2. عند طلبك معلومات منا أو إرسال رسالة بريد إلكتروني إلينا.

3. عند تسجيلك لفعالية ما.

4. عند مشاركتك في أي استبيان أو إجراء آخر مماثل يتم تنظيمه بواسطتنا.

5. عند إرسالك بيانات شخصية إلينا من خلال أي وسائل أخرى.

ما هي سبل الاستخدام الممكنة لبياناتك الشخصية؟

يجوز لنا استخدام بياناتك الشخصية لأي من الأغراض التالية:

1. تقديم خدماتنا إليك وتحسينها.

2. إدارة علاقتنا بك.

3. إدارة موقعنا الإلكتروني وتحسينه، بما في ذلك لجمع إحصائيات مجهولة المصدر، على سبيل المثال، إحصائيات استخدام الموقع الإلكتروني.

4. تسويق خدماتنا وتعزيزها وتحسينها.

5. الاستقدام والتوظيف.

6. حسبما يقتضي القانون.

7. لأغراض مشروعة أخرى خاصة بالعمل.

مع من يمكننا مشاركة بياناتك الشخصية؟

1. الجهات والهيئات الحكومية والتنظيمية.

2. شركات أخرى وأطراف خارجية (مثل مقدمي الخدمات لنا، والقائمين على الصيانة والاستضافة لتقنية المعلومات وغيرهم من المتعهدين) نكلفهم بمساعدتنا في مزاولة أعمالنا، مثل تقديم الخدمات لك.

3. المحللون ومحركات البحث على الإنترنت التي تساعدنا في تحسين موقعنا الإلكتروني وتعظيم الاستفادة منه.

4. تلك الجهات والكيانات التي يقتضي القانون مشاركة بياناتك معها.

5. الأطراف الأخرى التي تُرخص أنت لنا الإفصاح عن بياناتك لها.

تخزين بياناتك الشخصية ونقلها ومعالجتها.

يجوز الاحتفاظ ببياناتك الشخصية في سجلات ورقية و/أو في شكل إلكتروني (على سبيل المثال في أنظمة تقنية المعلومات، والبريد الإلكتروني، والتخزين السحابي وقواعد البيانات). كما يجوز نقلها إلى أي كيان و/أو تخزينها عند اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات على سبيل المثال، يجوز لنا نقل بياناتك الشخصية إلى مقدمي الخدمات والوكلاء للأغراض المذكورة أعلاه. وهذا يعني أنه يمكن نقل بياناتك الشخصية إلى منطقة أخرى خارج اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات أو دولة قطر، قد لا يكون مطبقًا فيها نفس قوانين حماية البيانات المعمول بها في دولة قطر. وسوف تتم أي عملية نقل لبيانات الشخصية لمنطقة أخرى وفقًا للقوانين المعمول بها بالدولة قطر.

كما يجوز معالجة بياناتك الشخصية بواسطة مقدمي الخدمات والوكلاء والموردين الخاصين بنا الذين يزاولون أعمالهم خارج اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات أو دولة قطر لأغراض تقديم الخدمات لك أو للأغراض المذكورة أعلاه.

وبتقديمك لبياناتك الشخصية إلينا، فأنت توافق على تلك العمليات الخاصة بالنقل أو التخزين أو المعالجة للبيانات.

 للتعرف على المعلومات المتعلقة بالاحتفاظ بالبيانات اضغط هنا : الاحتفاظ

ما هو المبلغين؟

يمكن أن يصبح المخبر مبلّغًا عن المخالفات إذا اتفق الطرفان على أن التعاون المستقبلي مفيد. في مثل هذه الحالات ، يتم توقيع اتفاقية بين الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات والمبلغ. ليس هناك أي التزام على المخبر أن يصبح مبلّغًا عن المخالفات. ومع ذلك ، فإن هذا الوضع يوفر حقوقًا إضافية ويضمن مستوى أعلى من التعاون مع قسم الاستخبارات والتحقيقات في الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات. بغض النظر ، توفر كلتا الحالتين السرية التامة.

تتمثل إحدى المسؤوليات الأساسية للمبلغين عن المخالفات في الحفاظ على السرية التامة أثناء التحقيق وبعده. لذلك ، إذا تم نشر المبلغين عن المخالفات علنًا ، فسيتم إنهاء اتفاقهم ، ولا يمكن للمبلغين الاستفادة من أي حماية أو مساعدة مالية من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

لمعرفة المزيد اضغط هنا : المبلغين

أمن المعلومات.

يرجى الإحاطة بأنه لا يمكن ضمان الأمن الكامل لعمليات نقل البيانات عبر الإنترنت. وبرغم أننا نبذل ما في وسعنا لحماية بياناتك الشخصية، إلا أنه لا يمكننا أن نكفل أو نضمن أمن أي معلومات ترسلها إلينا أو من منتجاتنا وخدماتنا على الإنترنت، وذلك الأمر على مسؤوليتك الشخصية. وسوف نتخذ كافة الخطوات اللازمة بالشكل المعقول لضمان التعامل مع بياناتك بأمان ووفقاً لهذه السياسة.

حقوقك.

تنص اللوائح على حقوقك كفرد فيما يخص بياناتك الشخصية وكيفية استخدامها. وتمنحك اللوائح الحق في الحصول على معلوماتك المحفوظة لدينا.

 للمزيد من المعلومات تواصل معنا على info@qad.qa او مع مسؤول حماية خصوصيات البينات الشخصية driss@qad.qa

إشعار قانوني.

1- بدخولك إلى أي جزء من موقعنا الإلكتروني، سيعد ذلك موافقةً من جانبك على هذه الشروط.

2- تخضع هذه الشروط لتنظيم قوانين اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات والقوانين القطرية المعمول بها وتفسر وفقًا لها.

3- ويتم إخضاع أي نزاعات ذات صلة بهذا الإشعار للاختصاص الحصري للمحكمة المدنية والتجارية أو للقوانين القطرية آخرى.

الوصول للخدمة

1- سوف تبذل اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات كل جهودها المعقولة لتكفل إتاحة هذا الموقع الإلكتروني لك، من دون أن تقدم أي ضمان من أي نوع. ونظرًا لإمكانية حدوث أخطاء بشرية أو تقنية، فلن تكون اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات مسؤولة لأي سبب من الأسباب في حال كان هذا الموقع الإلكتروني غير متاح لفترة من الوقت.

2- وتحتفظ اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات بحقها في إيقاف هذا الموقع بشكل مؤقت أو دائم من دون تقديم أي إخطار لك.

* وللتسهيل على القراء، تنشر اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات المواد على موقعها الإلكتروني باللغتين الإنكليزية والعربية. والإصدار المحرر باللغة العربية يعد هو النص الأصلي والقاطع للقواعد والقوانين التي تعمل بها اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات. وفي حال وجود أي تعارض بين معنى الإصدارين العربي والإنكليزي لأي مستند منشور على هذا الموقع الإلكتروني، يسود حينها النص العربي ويتم اعتباره هو النص المعتمد به لجميع الأغراض.

بيان الخصوصية.

تحترم اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات خصوصيتك وتأخذها على محمل الجد. ولدى اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات مجموعة من القواعد القانونية لحماية بيانات الشخصية وسياسة لملفات تعريف الارتباط. وبدخولك على هذا الموقع، فأنت تقر بتلك السياستين وتوافق عليهما.


الاختيار والانسحاب.

سوف تتلقي رسائل أو إخطار بالمشاركة أو إلغاء المشاركة (البيانات الشخصية).


الأطفال.

نحترم خصوصية الاطفال مستعملي موقعنا وذلك وفقاً لمجموعة من القوانين واللوائح المعمول بها بدولة قطر.

 للمزيد من المعلومات تواصل معنا على info@qad.qa او مع مسؤول حماية خصوصيات البينات الشخصية driss@qad.qa